كورة لايف إنتر ميلان يحتل صدارة الدوري الايطالي بعد الفوز على روما بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ارضية ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الرابعه والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي.

مباراة انتر ميلان وروما koora live

في بداية الشوط الاول من المباراة حصل انتر ميلان على ركلة حرة ، سددها ديماركو في الحائط ووصلت سهلة لحارس روما باتريسيو .

وتسلم كالهانجولو الكرة من بيريسيتش ليطلق كرة قوية من مسافة بعيدة باتجاه الشباك، لكن باتريسيو أبعدها عن مرماه ببراعه، ورد ميختاريان على تسديدة هاكان، بعد الحصول على الكرة ليطلق تسديدة أرضية مرت بجوار القائم الأيسر للحارس هاندانوفيتش.

مباراة انتر ميلان وروما كورة لايف


وحصل فريق روما على ركلة حرة من الناحية اليمنى، نفذها بيليجريني داخل المنطقة قابلها مانشيني برأسية مرات بجوار القائم الأيسر لهاندانوفيتش.

وتمكن دومفريس من تسجيل أول أهداف المباراة، بعد ان مرر كالهانجولو في عمق الدفاع إلى دومفريس لينفرد بالمرمى ويسدد كرة أرضية في اوقعها الشباك.

وعزز اللاعب بروزوفيتش النتيجة بتسجيل الهدف الثاني لفريق انتر ميلان بعدما تسلمة الكرة من الجهة اليسرى والتوغل داخل المنطقة وسدد كرة قوية لا استقرت داخل مرمى حارس روما.

كورة لايف مباراة روما وانتر ميلان

وسدد باريلا كرة إلى لاوتارو توغل بها الأرجنتيني وأطلق تسديدة قوية لكن الحارس أبعدها الى ركنية، وتمكن لاوتارو من تسجيل الهدف الثالث، بعد ركنية نفذها كالهانجولو ليقابلها لاوتارو برأسية قوية لتوصلها الى داخل المرمى.

وقام سيموني المدير الفني للانتر تبديلان بخروج الثنائي ديماركو ودجيكو ليحل محلهم الثنائي باستوني وكوريا، في حين اجرى مورينيو المدير الفني لفريق روما، تنشيط فريقه بخروج كل من الشعراوي وبيليجريني ليدفع بالثنائي بيريز وفيرتو.

وأخرج مورينيو المهاجم أبراهام في محاولة من المدرب البرتغالي لإراحة لاعبيه للمباراة المقبلة أمام ليستر سيتي بدوري المؤتمر الأوروبي.

 ووصلت الكرة إلى شوموردوف ليمررها الى داخل المنطقة، ليطلق ميختاريان تسديدة صاروخية وضعها بالشباك ليقلص النتيجة لصالح روما .

انتر ميلان يحتل صدارة الكالتشيو

وقد سجل أهداف انتر ميلان كل من دينزل دومفريس، ومارسيلو بروزوفيتش، ولاوتارو مارتينيز .

وبهذا الانتصار ارتفع رصيد الإنتر الى اثنين وسبعين نقطة محتلا صدارة جدول ترتيب الكالتشيو، بفارق نقطة عن الوصيف ميلان، فيما توقف رصيد روما النقطة عند الثامنه والخمسين في بالمركز الخامس في سلم الترتيب.