مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر كورة لايف، يترقب عشاق كرة القدم العالمية مباراة قوية من العيار الثقيل تجمع بين فريق ليفربول الانجليزي ونظيره فريق مانشستر يونايتد مساء اليوم على ارضية ملعب اولد ترافورد معقل الشياطين الحمر ضمن منافسات الجولة التاسعه من بطولة الدوري الانجليزي للموسم الجاري .


مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد


مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 

ويخوض فريق ليفربول مباراة اليوم ساعيا لتحقيق الانتصار دون سواه والحصول على الثلاث النقاط واحتلال صدارة الدوري الانجليزي ، ومواصلة سلسلة الانتصارات في الدوري الانجليزي ودوري ابطال اوروبا والتتويج بلقب الدوري للموسم الحالي، وستكون مواجهة اليوم قوية كونها تجمع بين المصري محمد صلاح لاعب ليفربول ورونالدو المنضم حديثا الى فريق مان يونايتد، ويتواجد ليفربول في المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة بفارق نقطة عن المتصدر تشيلسي.

كرستيانو رونالدو ضد محمد صلاح

ويطمح الاخر فريق مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث النقاط متسلحا بعامل الارض والجمهور ومواصلة الانتصارات والسير على المسار الصحيح بعد التراجع الكبير في في البريميرليج خلال الجولات السابقه، ويأمل الفريق لحصد الفوز دون سواه رغم صعوبة المواجهه وسيعول كثيرا على خبرات وقدرات لاعبة الجديد كرستيانو رونالدو الذي تواجه مع نجم ليفربول محمد صلاح في مباراتين وتمكن رونالدو من تحقيق الفوز ضد ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، وفي مباراة البرتغال ضد المنتخب المصري في مونديال كأس العالم 2018 في روسيا .

موعد المباراة والقناة الناقلة

من المقرر ان يتم نقل مباراة كلاسيكو انجلترا بث مباشر حصريا عبر قناة بين سبورت الاولى بريميوم القطرية وبتعليق صوتي للمعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي، ومن المقرر ان يطلق حكم المباراة صافرة بداية الشوط الاول من اللقاء في تمام الساعه الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعه السادسة والنصف مساءا بتوقيت الرياض.

ليفربول 5   0 مانشستر يونايتد


في الشوط الاول بدأ فريق ليفربول المباراة بمعنويات قوية ومرتفعه وقد تمكن الريدز من تسجيل أربعة أهداف دون مقابل، حيث تمكن لاعب ليفربول نابي كيتا من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة الثامنه بعد أسيست من المصري محمد صلاح، ثم عزز جوتا النتيجة لصالح ليفربول بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 13 من الشوط الاول.

وفي الدقيقة الثامنه والثلاثون تمكن نجم ليفربول محمد صلاح من تسجيل الهدف الثالث قبل انتهاء شوط المباراة الاول، وتمكن صلاح من تسجيل الهدف الرابع لصالح ليفربول في الدقيقه الخامسه من الوقت الاضافي لينتهي الشوط الاول بتقدم الريدز برباعية نظيفه دون رد .

وفي الشوط الثاني في الدقيقة الخمسين من المباراة تمكن المصري محمد صلاح من تسجيل الهدف الثالث ليكمل الهاتريك ثلاثة اهداف والخامس لليفربول في شباك مان يونايتد، وفي الدقيقه الستين أشهر حكم اللقاء بطاقة حمراء للاعب نانشستر يونايتد بول بوجبا، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول بخمسة اهداف نظيفه دون مقابل.

وبهذا الفوز التاريخي يرتقع رصيد ليفربول إلى 21 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 14 نقطة في المركز السابع.