مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر كورة لايف ، يحل فريق ريال مدريد الاسباني ضيفا ثقيلا على نظيره فريق برشلونة في كلاسيكو عالمي يجمع بين الفريقين مساء اليوم على ارضية ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني ضمن منافسات الجولة العاشره من بطولة الدوري الاسباني للموسم الحالي.


مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم


مباراة برشلونة وريال مدريد كورة لايف

ويخوض فريق برشلونة مباراة اليوم وهو يطمح لتحقيق الفوز دون سواه والحصول على الثلاث النقاط متسلحا بعامل الارض والجمهور والخروج من خالة التراجع التي مر بها الفريق في الفتره الماضية، وقد تمكن البرشا من تحقيق الفوز ضد فريق دينامو كييف الأوكراني بهدف نظيف دون مقابل في بطولة دوري أبطال أوروبا، ويأمل برشلونة لتحقيق الفوز في مباراة اليوم ومواصلة الانتصارات والصعود الى المركز الاول في جدول ترتيب الليغا و التتويج بالعديد من البطولات في هذا الموسم .

مباراة ريال مدريد وبرشلونة

ويسعى فريق ريال مدريد لتحقيق الانتصار في مواجهة اليوم وحصد الثلاث النقاط والصعود نحو المركز الاول لاحتلال صدارة الدوري الاسباني ومواصلة الانتصارات في جميع البطولات والتتويج بلقب الدوري الاسباني لهذا الموسم، وقد تمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز ضد فريق شاختار الأوكراني بخمسة أهداف نظيفه دون رد في بطولة دوري أبطال أوروبا، ويطمح لمواصلة مشواره في البطولة وتجاوز الادوار المقبلة والتتويج بلقب البطولة للنسخه الحالية .

توقيت المباراة والقنوات الناقلة

من المقرر ان يتم تقل المباراة بث مباشر على الهواء علىةقناة بين سبورتس الاولى القطرية وقد اوكلت مهمة التعليق على المباراة للمعلق الرياضي التونسي الشهير عصام الشوالي، ويطلق حكم اللقاء صافرة بداية الكلاسيكو في تمام الساعه الثانية والربع بتوقيت جرينيتش وفي تمام الساعه الرابعه والربع عصرا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعه الخامسه والربع بتوقيت السعودية.

برشلونة 1     2 ريال مدريد


في الشوط الاول بدأ فريق ريال مدريد المباراة بقوة ومعنويات عالية تمكن من الوصول الى مرمى البرشا في أكثر من هجمه، وفي الدقيقه الثانية والثلاثون تمكن دافيد ألابا من تسجيل الهدف الأول لصالح فريق ريال مدريد من تسديدة قوية استقرت في شباك مارك أندريه تير شتيجن حارس الفريق الكتالوني، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم فريق ريال مدريد بهدف دون مقابل .

وفي الشوط الثاني دخل فريق برشلونة بقوه ساعيا لتسجيل هدف التعادل وشكل خطورة كبيرة على شباك ريال مدريد الذي يمتلك دفاع وحارس قوي تمكنو من صد كل هجمات البرشا.

وفي الدقيقه 94 تمكن اللاعب لوكاس فاسكيز من تسجيل الهدف الثاني لصالح ريال مدريد لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف ، وبهذا الفوز ارتفع رصيد ريال مدريد إلى عشرون نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.